الخميس 20 - فبراير 17:38

البكري يبحث عدد من القضايا مع بلدية الخليل والغرفة التجارية

الثلاثاء 14-1-2020

ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري اجتماعاً ضم نائب رئيس بلدية الخليل م. يوسف الجعبري وأعضاء من المجلس البلدي ورئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل السيد عبده ادريس وأعضاء الغرفة في دار المحافظة اليوم الثلاثاء وذلك لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.بحضور نائب المحافظ خالد دودين ورئيس وحدة السلم الاهلي والامن محمد الجعبري.

أكد المحافظ البكري على ضرورة تكامل الأدوار بين المؤسسات كافة في خدمة المواطنين، وقدم شرحاً تفصيلياً حول تشخيص الحالة في المحافظة فيما يخص كافة القطاعات التعليمية والصحية والخدماتية والأمنية والاقتصادية والسياحية والنقل والمواصلات والقضاء .

كما وأشار البكري الى الخطوات الإيجابية التي حدثت خلال العام المنصرم فيما يخص انجاز الخطة الاستراتيجية للمحافظة 2030م، والحالة النموذجية المستمرة التي تشهدها البلدة القديمة في اطار احيائها وحمايتها والتواجد الدائم فيها. ونوّه البكري الى خطة المحافظة في تمكين الشباب عبر مشاريع تشغيلية لتخفيف عبء البطالة وتنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة.

بدوره لفت نائب رئيس بلدية الخليل م. يوسف الجعبري الى ضرورة تكاتف الجهود بين الجميع لإيجاد الحلول للمعيقات التي تواجه عمل البلدية وأهمية إزالة كافة التعديات على شوارع المدينة كي تظهر بصورة حضارية، مبدياً كافة الاستعدادات للعمل بالشراكة مع جهات الاختصاص لتحقيق اهداف البلدية في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتطويرها.

في السياق ذاته شدد رئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس على أهمية أن يقف الكل عند مسؤولياته وضرورة وجود منهجية عمل واضحة وإيجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها الحركة التجارية وتحسين الواقع التنموي في المدينة والتخطيط لمستقبل الحركة التجارية والاستثمار.