أكاديميون في خدمة خليل الرحمن

القيم

تلتزم المجموعة البحثية بالحفاظ على القيم الأساسية الاتية:

1. سعادة المجتمع: تلتزم المجموعة البحثية بخدمة المجتمع بحثيا نحو تحقيق تنمية حقيقة ورفاهية مجتمعية

2. التطوع والمسؤولية الاجتماعية: روح المجموعة البحثية ومحركها الرئيس

3. التميز والاتقان: في انجاز الأبحاث العلمية، والتعاون المهني بين الباحثين والباحثين الصغار وفرق العمل الميداني والتعاون المؤسسي بين أطراف الشراكة البحثية جوهر وطموح المجموعة.

4. الشفافية والمصداقية: تبادل المعلومات والمعارف وتوفيرها للجميع قاعدة أساسية نلتزم بها.

5. العمل بروح الفريق: التعاون والتنسيق والاحساس بالمسؤولية والالتزام تجاه المجموعة البحثية والباحثين والجامعة والمجتمع محور رئيس في ادائنا.

6. التطوير والتحسين المستمر: التعلم المستمر للباحثين خصوصا الصغار منهم ومتابعة كل جديد في مختلف العلوم وجودة وإتقان البحث والسرعة في الإنجاز وتكريس الوقت للعمل ايمان راسخ لدينا.

7. المبادئ والأخلاق: نؤمن أن الأمانة والموضوعية والالتزام العلمي الفني والأخلاقي مبادئُ أصيلة، تُوَجِّه مجموعتنا، وتحكُمُ سلوكَنا، ونحن نعيشها ونتعايش بها.

8. المسؤولية: نؤمن أن التطوع وخدمة المجتمع والبحث العلمي مسؤوليةٌ عظمى، ونحن حريصون عليها، قادرون بإذن الله على تحملها.

9. التعلم وتراكم الخبرة: نؤمن أن التعلم ثقافة وعمل، ونحن مجموعة متعلمة تسعى للمعرفة، ومستعدة للتعاون مع كافة الباحثين في الوطن والمهجر للوصول الى كل جديد في خدمة اهداف المجموعة، وتؤمن بضرورة تبادل الخبرات وتعميم المعرفة والتجارب الناجحة طريقا للنجاح.

10. الشراكة: نؤمن أن المؤسسات الاكاديمية والبحثية والباحثين في الوطن والمهجر والمؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة والمجتمعية شركاؤنا في النجاح والتميز، لذا نسعى للتواصل الدائم والحوار المفتوح، بروح صادقة ومسئولية عالية.